مقال "سباركي"

المنافسة تحتدم في دوري اتصالات للمحترفين

دخلت منافسات دوري اتصالات للمحترفين مراحلها الحاسمة بعد أن ارتفعت وتيرة الصراع وحمي الوطيس بين الفرق كافة خاصة تلك التي تبحث عن انهاء الموسم بنجاح كبير لتشكل في نهاية المطاف أضلاع مربع الكبار وتلك التي تمني النفس بالحصول على مركز في المنطقة الدافئة لتضمن البقاء موسماً آخر في دوري الأضواء والشهرة والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارد حالياً أكثر من نادٍِ رغم أن الصورة ما زالت غامضة على مستوى القمة والقاع.

 ومع اقتراب بلوغ خط النهاية تزداد حدة المنافسة وتصل إلى ذروتها مع مضي الأيام والأسابيع التي لم يتبق منها إلا القليل والتي ربما تحمل بين ثناياها العديد من المفاجآت مما يؤكد ويشير إلى أن القادم من الأيام سيكون صعباً وعصيباً ويتطلب من جميع اللاعبين المزيد من التركيز والحرص والانتباه قبل فوات الأوان وقبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه الندم.

وتشهد البطولة يوم الخميس الموافق السابع من مارس الحالي بداية مرحلة جديدة حيث تنطلق الجولة ال 19 التي تختلف فيها الطموحات وتتباين خلالها الأهداف ويترقبها الجميع بعيون خائفة وقلوب واجفة تنتظر المجهول. 

النتائج التي أسفرت عنها الجولة الماضية قد أبقت فارق النقاط بين العين  المتصدر وأقرب منافسيه بني ياس صاحب المركز الثاني كما كان عليه دون أي تغيير ملحوظ ، وتساوت 3 فرق برصيد 10 نقاط في ذيل الترتيب هي الشعب واتحاد كلبا ودبا الفجيرة، وكذلك اقتربت بقية الفرق من بعضها البعض وأصبح الفارق بينها في عدد النقاط ليس كبيراً كالجزيرة والأهلي والنصر والشباب والوحدة وكذلك بين فرق المجموعة الثالثة الوصل ودبي والظفرة وعجمان التي تستقر في منطقة الوسط الآمنة. ومن المحتمل أن تفصح هذه الجولة  عن الكثير من المفاجآت كما كان حال بعض الجولات  الماضية.