مقال "سباركي"

أكثر من 3600 مشترك حتى الآن في لعبة "الفانتاسي" لدوري اتصالات للمحترفين

 

وصل عدد مشتركي لعبة "الفانتاسي" لدوري اتصالات للمحترفين إلى 3640 مشتركاً حتى الآن، ومن المتوقع أن تزداد أعدادهم بسبب التنافس الكبير الذي تشهده اللعبة من قبل المشتركين، بعد أن بدأ الدوري بالدخول في مراحله الحاسمة، مع تألق العديد من النجوم في الفرق المحترفة، وخصوصاً اولئك الذين تعاقدت معهم الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن 1436 مشتركاً ضموا لاعب العين عمر عبد الرحمن إلى تشكيلتهم الافتراضية حتى الآن ليأتي في المرتبة الأولى ضمن أكثر اللاعبين اختياراً، يليه المهاجم الغاني أسامواه جيان الذي اختاره 1026 مشتركاً في تشكيلتهم الافتراضية، ثم حارس مرمى الجزيرة علي خصيف الذي اختاره 851 مشتركاً، يليه ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي الذي اختاره 758 مشتركاً، وأخيراً بشير سعيد الذي اختاره 482 مشتركاً.

وتصدر التشيلي خيمينيز لاعب الأهلي قائمة اللاعبين الأكثر حصداً للنقاط في الجولة الـ 16 من دوري اتصالات للمحترفين هذا الموسم برصيد 25 نقطة، يليه لاعب الأهلي أيضاً اللبناني يوسف محمد واصف برصيد 22 نقطة، ثم نجم خط وسط الجزيرة سبيت خاطر برصيد 21 نقطة.

وحصد فريق العين خلال الجولة الماضية 163 نقطة، فيما جاء في المركز الثاني فريق بني ياس برصيد  نقطة 134، يليه الأهلي برصيد 111 نقطة، ثم النصر برصيد 90 نقطة، فاالشباب 90 نقطة، فالجزيرة 83 نقطة، وتذيل الوصل ترتيب الفرق الأكثر حصدا للنقاط برصيد 27 نقطة فقط في الجولة الماضية.  

وكانت لجنة دوري المحترفين قد أطلقت اللعبة لتمنح فرصة المشاركة في التحدي لمختلف المتابعين وجماهير كرة القدم سعياً لجمع أكبر عدد من النقاط وذلك من خلال تكوين فريق من لاعبي فرق أندية دوري اتصالات للمحترفين، حيث يتم احتساب النقاط للاعبين خلال جولات البطولة من حيث مشاركتهم وتسجيلهم للأهداف أو صناعتها أو حتى أدائهم العام في المباريات.