أخبار

32 هدفاً في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي وكلوتي أبرز المسجلين

سجلت 5 فرق (الجزيرة – بني ياس – الظفرة – الوحدة – الوصل) 20 هدفاً خلال مباريات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي التي أقيمت منافساتها يومي 26 – 27 سبتمبر، فيما شهدت الجولة 32 هدفا بشكل عام في المباريات السبع.
ويتصدر البرازيلي أديلسون مهاجم الشباب قائمة هدافي الدوري حتى الآن، متساوياً مع الأرجنتيني سيباستيان تيجالي مهاجم الوحدة، والغاني جيان أسامواه مهاجم العين بنفس الرصيد، فيما سجل كل من التشيلي مونوز مهاجم بني ياس، وكلوتي مهاجم الظفرة الغاني، وعلي مبخوت مهاجم الجزيرة 3 أهداف لكل منهم، ولعل أبرز المسجلين في الجولة الثالثة هو البديل كلوتي الذي تمكن من تسجيل "هاتريك" في شباك (حامل اللقب)
ففي اليوم الأول من الجولة تمكن الجزيرة من ايقاف الشباب، بعد فوزه عليه بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بدبي، ليرفع "الفورمولا" رصيده إلى 6  نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد "الجوارح" عند النقطة 6 ليتدحرج إلى المركز السادس.
وارتفع فريق الشارقة برصيده إلى ست نقاط  بعد فوزه على فريق عجمان بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد  راشد بن سعيد، وبهذا الفوز، الذي ضاعف به جراح "البرتقالي"، يدخل "الملك الشرقاوي" دائرة الصراع ليبقى ضمن فرق المقدمة ويتحرك خطوات إلى الأمام ويترك مركزه العاشر محتلاً المرتبة السابعة، بينما بقي عجمان في المركز قبل الأخير بدون نقاط.
وتصدر الأهلي بطولة دوري الخليج العربي، بعد فوزه على النصر بهدفين نظيفينفي ديربي دبي الكبير الذي أقيم على استاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة الثالثة في المركز العاشر.
وحقق بني ياس فوزاً مهماً وبأربعة أهداف لهدف على نظيره دبي، في المباراة التي أقيمت على استاد نادي دبي بالعوير، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر، فيما تجمد رصيد دبي عند النقطة 3 في المركز الثاني عشر.
وجاء فوز الظفرة في اللقاء الذي جرى على ستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية أمام ضيفه العين، من أهم عناوين الجولة الثالثة من البطولة، فالفوز بالأربعة على (حامل اللقب) وهاتريك كلوتي، كلها عوامل تؤشر أن فارس الغربية لن يكون رقماً سهلاً في نسخة هذا الموسم من دورينا، ترك فريق الظفرة المركز الثاني عشر في قائمة الترتيب وتقدم خطوات إلى الأمام محتلاً المركز الثامن برصيد أربع نقاط، فيما فرضت الخسارة على العين البقاء في المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط فقط.
وحصد الوصل نقاط مباراته مع الشعب بعد فوزه عليه بأربعة أهداف لهدف، ضمن المباراة التي أقيمت على استاد خالد بن محمد بنادي الشعب، ليرتفع برصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، فيما بقي الشعب بدون رصيد من النقاط إثر 3 خسارات متتالية متذيلاً ترتيب فرق الدوري.
وحقق فريق الوحدة فوزاً سهلاً على الإمارات بعد أن تخطاه بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة بالعاصمة أبوظبي وانتهى شوطها الأول بتقدم العنابي بثلاثة أهداف دون رد، ووصل الوحدة بهذا الفوز إلى المركز الثالث خلف الأهلي المتصدر بتسعة نقاط وبني ياس الوصيف بسبعة نقاط..