أخبار

الشارقة يتخطى عجمان بثلاثية نظيفة ويتصدر دوري الرديف

تصدر فريق الشارقة ترتيب جدول دوري الرديف في جولته الثالثة إثر تخطيه لمنافسه عجمان والفوز عليه بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي عجمان بدون رصيد من النقاط محتلاً المركز قبل الأخير.وفاز دبي على فريق بني ياس 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد نادي بني ياس في الشامخة، ليرتفع "أسود العوير" برصيده إلى 7 نقاط وضعته في المركز الثاني غي الوقت الذي تجمد فيه رصيد "السماوي" عند النقطة الثالثة  في المركز الحادي عشر.
وعلى استاد نادي الوصل بزعبيل سحق الوصل نظيره الشعب بثمانية أهداف نظيفة، ضمن مباريات نفس الجولة، ليقفز "الإمبراطور" إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما بقي "الكوماندوز" بدون رصيد من النقاط مما فرض عليه عدم مغادرة المركز الأخير. وفي المقابل تقدم الشباب خطوات إلى الأمام بفوزه على الجزيرة بهدف وحيد، ليرتفع برصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثامن، واحتفظ الجزيرة بالمركز العاشر برصيد 3 نقاط، وكذلك فعل الأهلي عندما تغلب على النصر بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع. أما فريق النصر فقد جاء ترتيبه في المركز التاسع وله أربع نقاط.
ومن ناحية أخرى تقاسم فريقا الإمارات والوحدة نقاط مباراتهما التي أقيمت على أرض الأول، بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما ، ليرتفع الإمارات برصيده إلى نقطتين في المركز الثاني عشر، ووصل الوحدة إلى النقطة الخامسة مما صنفه في المركز السابع، وكذلك فعل العين والظفرة بعد تعادلهما سلباً في المباراة التي أقيمت على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، ليصبح في رصيد "الزعيم" 5 نقاط في المركز السادسة متساوياً مع ضيفه الظفرة في رصيد النقاط ومتقدماً عليه بخطوة واحدة بفارق الأهداف .