أخبار

الظفرة يكتسح بني ياس والوحدة يفوز على الأهلي في دوري الرديف

انطلقت منافسات الجولة الثانية من دوري الرديف 2013-2014 يوم أمس السبت بأربع لقاءات جمعت دبي والإمارات، وعجمان والعين، والظفرة وبني ياس، والوحدة والأهلي، حيث حققت فرق دبي والعين والظفرة والوحدة الفوز في تلك الجولة.

وانتهت المباراة التي شهدها ستاد نادي دبي في العوير بفوز مهم لفريق رديف دبي جاء على حساب الإمارات بهدفين نظيفين مما وضعه بصفة "مؤقتة" في المركز الثاني في جدول ترتيب الفرق بانتظار نتائج بقية المباريات التي ستقام مساء اليوم، فيما تجمد رصيد الإمارات عند نقطة واحدة محتلاً المركز الحادي عشر – مؤقتاً-.واستضاف عجمان نظيره العين حيث تغلب الأخير على المضيف 3-2 في المباراة التي أقيمت على استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، ليرفع العين "حامل اللقب" رصيده إلى النقطة الرابعة التي وضعته في المركز الثالث أيضاً بصفة "مؤقتة"  فيما بقي عجمان بدون رصيد من النقاط حتى الآن في المركز الثاني عشر.

 واكتسح الظفرة ضيفه بني ياس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على استاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية بأبوظبي، ليرفع "فرسان الغربية" رصيدهم إلى 4 نقاط تربعوا بها صدارة  قائمة الترتيب الفرق " مؤقتاً"،  بينما تجمد رصيد بني ياس عند نقطة واحدة في المركز السادس بشكل مؤقت أيضاً.

وفي آخر مباريات اليوم الأول من البطولة استضاف الوحدة نظيره الأهلي فأكرم وفادته بهدف ليحصد كامل النقاط، ليرفع "أصحاب السعادة" رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز السابع. 

هذا وتستكمل اليوم مباريات الجولة بثلاث لقاءات تجمع الشباب مع الشارقة على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب بدبي، والشعب مع النصر على استاد خالد بن محمد في الشارقة، والوصل والجزيرة على استاد زعبيل بدبي.