أخبار

برنامج مباريات الموسم القادم لدوري رابطة كرة القدم الإماراتية

قام ممثلون من 12 نادٍ في دوري اتصالات للمحترفين وكأس اتصالات بالسحب الرسمي حيث تم تحديد برنامج مباريات الموسم القادم 2010 / 2011.

 

وسينطلق الموسم الجديد يوم الجمعة 20 أغسطس 2010 مع المباراة السنوية لكأس السوبر اتصالات التي ستجمع بين بطل كأس اتصالات للمحترفين نادي الوحدة والفائز بكأس الرئيس نادي الإمارات. وستقام مباريات كأس السوبر اتصالات على مدرج المكتوم في دبي في الساعة 10 مساءً خلال شهر رمضان.

وستقام مباريات المرحلة الأولى لدوري اتصالات للمحترفين في 26 و27 و28 أغسطس وسيتمكن المشجعون الإماراتيون من رؤية لاعبين محترفين مثل فابيو كانافارو في الملعب مباشرة للمرة الأولى.

 

 

وصرّح الدكتور مطر بن راشد الدرمكي، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة كرة القدم، بأن الجميع يتطلّع إلى مباريات مثيرة في الأشهر المقبلة بعد أن تم السحب وتحديد أوقات المباريات خاصة بعد انضمام العديد من اللاعبين المحترفين إلى الأندية المشاركة التي قامت بتحضيرات حثيثة، لذلك نحن نتوقع أن نشاهد مباريات ممتعة وشيّقة وعالية المستوى.

 

وسيستمر موسم 2010/ 2011 على مدى 9 أشهر وسيتضمن مباريات يلعب خلالها ناديان جديدان وهما نادي دبي ونادي الكلباء بعد تأهلهما.