أخبار

إقالة مدرب العين الأوروجوياني فوساتي

 قرر مجلس إدارة نادي العين إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوروجوياني فوساتي من تدريب الفريق وذلك بعد الاجتماع الذي عقدته معه الليلة بفرع النادي بالقطارة وتمت خلاله مناقشة المدرب في العديد من نقاط الخلاف بين الطرفين.

وكان المدرب فوساتي قد عقد مساء اليوم المؤتمر التقديمي المعتاد بقاعة الاجتماعات بالقطارة تحدث من خلاله عن استعدادات العين لمواجهة فريق الشباب في الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر الجاري في مباراة الجولة الأولى من دوري الخليج العربي. وبعد المؤتمر الصحفي قاد فوساتي الحصة التدريبية على ستاد طحنون بن محمد بالقطارة بشكل طبيعي قبل أن يتم اخطاره عقب المران بانتهاء العلاقة بين الطرفين.كما قرر مجلس الإدارة اسناد مهمة الإشراف على تدريب الفريق إلى أحمد عبدالله أحد أعضاء الجهاز الفني ومدرب الرديف الذي سيقود الفريق بصفة مؤقتة إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

يذكر أن العين تعاقد مع فوساتي لموسم واحد فقط قابل للتجديد كبديل للروماني أولاريو كوزمين أمضى منها فترة شهر نصف فقط خسر خلالها بطولة كأس السوبر أمام الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية وتعثر في أول مباراة من كأس المحترفين أمام بني ياس بنتيجة 1/3 قبل أن يحقق الفوز على الوحدة بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثانية.