أخبار

أسود العوير يحصدون فوزهم الأول في "الخليج العربي" على حساب الصقور

حصد فريق نادي دبي أول فوز له في دوري الخليج العربي 2013-2014، بعد انتصاره على فريق نادي الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الثانية التي أقيمت على استاد خالد بن محمد بنادي الشعب في الشارقة. 

ورفع "اسود العوير" رصيده إلى 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الأهلي، فيما تجمد رصيد "الصقور" عند 3 نقاط بعد فوزهم في الجولة الأولى على الظفرة. 

سجل أولاً دبي عبر البرازيلي برونو سيزار في الدقيقة 20، ليعدل مواطنه رودريجو سيلفا النتيجة للإمارات في الدقيقة 34، ثم عاد دبي للتقدم مجدداً عبر مهاجمه المالي تراوري في الدقيقة 36، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم دبي بهدفين لهدف. 

وفي شوط المباراة الثاني سجل هادف الزعابي هدف تعديل النتيجة لمصلحة الإمارات في الدقيقة 74، ليختتم بديل فريق دبي خالد حسين أهداف المباراة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، فيحصد "أسود العوير " كامل النقاط من لقاء الجولة الثانية من دوري الخليج العربي. 

لعب للإمارات: عبد الله موسى – هادف الزعابي – الحسن صالح – هيثم علي – هنريكي – جايير – رودريجو – طلال علي – هيريرا – مسعود سليمان – عبد الله علي. 

فيما لعب لدبي: جمال عبد الله – أحمد مال الله – عصام يوسف – علي مسري – محمد اسماعيل – حسن عبد الرحمن – رامي يسلم – محمد غلوم – تراوري – برونو سيزار – يابي.