أخبار

باروت يثق بلاعبيه.... ورويدا يؤكد أن التركيز هو مفتاح الفوز

أكد عيد باروت مدرب فريق الإمارات على ثقته كبيرة بلاعبي فريقه وقدرتهم على تحقيق الفوز، مبيناً أنه وجد الإصرار والعزيمة والحماس من اللاعبين على عدم التساهل أو إهدار أي نقطة من نقاط المباراة.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل لقاء فريقه بنظيره دبي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، والتي تقام على استاد خالد بن محمد بنادي الشعب الساعة 05:30 مساءً: "فريق دبي فريق قوي ولدية لاعبين متميزين، حيث كان نداً قوياً للأهلي في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي" .

ومن جانبه قال السويسري مارتن رويدا المدرب مدرب الإمارات، في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل اللقاء المرتقب: "نسعى من خلال اللقاء لحصد الانتصار الأول لنا في الدوري، علماً بأن الإمارات فريق جيد، ودبي مطالب بمعالجة أخطاءه والتركيز الكامل في اللقاء" .

وأشار رويدا إلى أن فريقه تدرب على كيفية الضغط على المنافس بدون ارتكاب أخطاء خاصة وأن الخسارة أمام الأهلي في الجولة الأولى جاءت بعد ارتكاب لاعبي دبي لبعض الأخطاء.

وقال رويدا: "الفريق كامل الصفوف باستثناء المحترف الرابع حيث لا زال النادي في انتظار وصول بطاقة المحترف السوري جهاد الحسين".