أخبار

رباعية بني ياس في مرمى دبي تقوده للمركز الثاني في دوري الخليج العربي

حقق بني ياس فوزاً مهماً وبأربعة أهداف لهدف على نظيره دبي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي 2013-2014، التي أقيمت على استاد نادي دبي بالعوير، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر، فيما تجمد رصيد دبي عند النقطة 3 في المركز الحادي عشر.
سجل بني ياس مبكراً وتحديداً في الدقيقة 13 عن طريق الأرجنتيني فارينا، بعد كرة مرتدة من العارضة سددها التشيلي مونوز، معلناً الهدف الأول في المباراة.
وفي الدقيقة 25 يسجل مونوز هذه المرة الهدف الثاني بعد فاصل استعراضي، وتلاعب بدفاعات دبي، وتسديدة في سقف مرمى المضيف، تعلن الهدف الثاني.
وعلى الرغم من الفرص التي أتيحت للفريقين،إلا أن شيئاً لم يتغير، فيطلق حكم المباراة صفارة نهاية الشوط الأول بتقدم "السماوي" على "أسود العوير" بهدفين نظيفين.
وبعد انطلاقة شوط المباراة الثاني ويسجل بني ياس الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة، وعرضية من نواف مبارك يخطئ علي مسري في ابعاد الكرة ويودعها في شباك فريقه في الدقيقة 60 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 3-0 لمصلحة الضيوف.
ويقلص البديل فيصل علي الفارق بعد أن تمكن من تسجيل هدف برأسه في الدقيقة 67، لتصبح النتيجة 3-1، لكن بني ياس يعود من جديد وتحديداً في الدقيقة 78 ويسجل الهدف الرابع عن طريق البرازيلي مارسيلو بيريرا، ليعود فارق الأهداف من جديد إلى 3، وتصبح النتيجة 4-1 لمصلحة بني ياس.
ويبقى الحال على ما هو عليه رغم بعض محاولات دبي، ليطلق حكم المباراة صفارة النهاية، بفوز هام وضع بني ياس في المركز الثاني في دوري الخليج العربي.