أخبار

داسيلفا يؤكد خطورة الظفرة الهجومية... ومسفر يرشح بني ياس للمنافسة على اللقب

أكد الأوروجوياني خورخي داسيلفا مدرب بني ياس أن منافسه الظفرة يمتلك خط هجوم متميز للغاية، كونه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم السنغالي ماكيتي ديوب. 

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل لقاء فريقه بنظيره الظفرة يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي: " نحن أمام مواجهة صعبة، بسبب دوافع المنافس الذي يسعى لتعويض نتيجته خلال الجولة الأولى، لكن بكل تأكيد نحن جاهزون لمواجهة الظفرة.

وقال أيضاً: لا نعاني من أي غيابات، فجميع اللاعبين موجودون ضمن قائمة المباراة".

وطالب المدرب جماهير "السماوي" بضرورة مساندة الفريق خلال المواجهة المرتقبة، مبيناً أن المساندة الجماهيرية دائماً ما تلعب دوراً مؤثراً في الأداء الفني للفريق.

ومن جانبه أشار الدكتور عبد الله مسفر مدرب الظفرة أن العمل الذي قام به الفريق في الفترة الماضية، عقب الخسارة التي تعرض لها من الإمارات في الجولة الأولى جاء جيداً، حيث ركز على أداء دفاع فريقه الذي قدم أسوأ عروضه منذ تسلمه المهمة.

وقال مسفر في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل اللقاء المرتقب: "بني ياس من الفرق التي أرشحها شخصياً للمنافسة على البطولة هذا الموسم، بعد المستوى الذي ظهر به في المباريات السابقة، لكنني أملك فريقاً جيداً أيضاً، وسوف يظهر "فرسان الغربية" بشكل مختلف، عما قدمه في المباراة الأولى من دوري الخليج العربي، ونحن جاهزون لتغيير الصورة".