أخبار

الإمارات يحقق فوزاً ثميناً على حساب الظفرة في الغربية

على الرغم من الأفضلية في الأداء وكمية الفرص التي أضاعها الظفرة خلال مباراة الجولة الأولى من دوري الخليج العربي 2013-2014 بينه وبين الإمارات، إلا أن ذلك لم يشفع له ليخرج خاسراً مباراته على ملعبه وبين جماهيره بثلاثة أهداف لهدف. 

ليحصد الوافد الجديد إلى دوري المحترفين (الإمارات) النقاط الكاملة، فيما يبقى أصحاب الأرض بدون رصيد من النقاط، سجل "فرسان الغربية" عن طريق بندر محمد في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد خطأ مدافع "الصقور" في تشتيت الكرة لتصل إلى بندر الذي يسدد على يمين عبد الله موسى حارس مرمى الإمارات معلناً أول أهداف المباراة، ليبقى الحال على ما هو عليه فيخرج الظفرة متقدماً بهدف من شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 48 ومن ركلة جزاء تمكن الإمارات من تسجيل هدف التعادل بعد أن قام مدافع الظفرة حسن زهران  بعرقلة هيثم المطروشي في الصندوق، لينفذ الركلة البرازيلي هيريرا على يمين حارس الظفرة معلناً هدف التعادل.

بعدها وتحديداً في الدقيقة 67 تمكن الامارات من تسجيل هدف التقدم بعد ركلة حرة من الجهة اليمنى ينفدها اللاعب البرازيلي رودريجو سوزا سيلفا على رأس المنقذ هريرا ليضعها الأخير على يمين حارس الظفرة عبد الله سلطان.

وتشهد الدقيقة 85 طرد لاعب خط وسط الظفرة علي عباس بعد تدخل عنيف على هيثم المطروشي، ليكمل الظفرة المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع يتمكن الإمارات من تسجيل الهدف الثالث عن طريق سيلفا بعد عرضية من مواطنه هنريكي ليضعها الأول برأسه ويهز الشباك الظفراوية وسط دهشة الجميع.