أخبار

الوصل يحصد نقاط الشعب برباعية ويصل إلى النقطة السادسة

حصد الوصل نقاط مباراته مع الشعب بعد فوزه عليه بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة التي أقيمت على استاد خالد بن محمد بنادي الشعب، ليرتفع برصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي الشعب بدون رصيد من النقاط إثر 3 خسارات متتالية متذيلاً ترتيب فرق دوري الخليج العربي 2013-2014.
ففي الدقيقة السادسة يسجل الأرجنتيني ماريانو دوندا الهدف الأول، بعد ركلة جزاء نفذها وتصدى لها حارس مرمى الشعب ناصر مسعود في المرة الأولى، ليكملها دوندا في الشباك ويطلق صاروخية في سقف المرمى.
وينحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب، دون ردة فعل حقيقية لأصحاب الأرض، باستثناء تسديدة من بعيد تصدى لها أحمد محمود، وكاد الفرنسي ميشيل لورنت أن يسجل هدف التعادل للشعب في الدقيقة 33، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها أحمد محمود (ديدا) بشجاعة.
ويستحوذ الشعب على الكرة، ويحاول الوصول لمرمى الوصل، لكن شيئاً لم يتغير، ليبقى الحال على ما هو عليه فيطلق حكم المباراة صفارة نهاية الشوط الأول بتقدم الوصل بهدف وحيد جاء في الدقيقة السادسة.
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني يسجل الشعب هدف التعادل في الدقيقة 46، بعد عرضية من السيراليوني جوليوس يتعامل معها محمد مال الله بذكاء ويتخلص من الرقابة ويسدد كرة قوية تهز شباك ديدا، لتصبح النتيجة 1-1.
ويسجل فهد حديد الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 61 بعد تمريرة خليفة عبد الله البينية، ليسدد الأول من داخل منطقة الجزاء فتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة الوصل.
وينقذ ديدا مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من لورنت، فيحرم الشعب من هدف التعادل، ويعود لورنت ويضيع فرصة التعديل في الدقيقة 70، وكاد سنجاهور مهاجم الوصل أن يطلق رصاصة الرحمة على الشعب لكن حارس مرمى الشعب بالمرصاد.
ويعود اللاعب بعدها مباشرة ويسجل الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 79، بعد أن استغل خطأ حارس مرمى الشعب ناصر مسعود في التقاط الكرة، لتصبح النتيجة 3-1 لمصلحة الوصل.
ويسجل الوصل في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع عن طريق ماهر جاسم، ويسدد من زاوية ضيقة من بين أقدام حارس الشعب، لتصبح النتيجة 4-1 لمصلحة الوصل.
ليطلق حكم المباراة صفارة النهاية بفوز غال للوصل على نظيره الشعب، مرتفعاً إلى النقطة السادسة، فيما بقي الشعب بدون رصيد من النقاط متذيلاً ترتيب فرق دوري الخليج العربي.