أخبار

العين يستضيف عجمان بغياب عدد من اللاعبين المؤثرين

قال أحمد عبد الله المدرب الوطني لنادي العين:"يغيب مهند العنزي للإيقاف بعد طرده المباشر في مباراة  في الجولة الأولى، وعمر عبد الرحمن لإصابته بوعكة صحية، وإبراهيما دياكيه للإصابة وهلال سعيد لخضوعه مؤخراً لعملية جراحية بألمانيا والأسترالي أليكس بروسكو الذي ما زال تحت التجربة بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب عملية جراحية أيضاً وتتوقف مشاركته على رأي الطبيب".

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل لقاء العين وعجمان يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، وأكد (الغزال الأسمر) على أن بقية اللاعبين تدربوا بجدية بمن فيهم إسماعيل أحمد العائد من الإصابة، مشيراً إلى أنه يأمل أن يقدم اللاعبون مستوى فنياً طيباً على ملعبهم ووسط جماهيرهم التي تقف دائماً خلفهم.  

ووصف عبد الله فريق عجمان بـ"المنظم" بعد أن شاهده في مباراتين أمام فريقي الشباب وبني ياس في كأس المحترفين وبطولة الدوري على التوالي.

ومن جانبه أشار العراقي عبد الوهاب عبد القادر إلى أن الإعداد لمواجهة فريق العين كان قصيراً لأن المباراة بعد 4 أيام من مباراة الجولة الأولى، وقد حصل اللاعبون على راحة لمدة يوم بعد مباراة بني ياس ثم يوم آخر للاعبي الرديف.

وقال عبد القادر في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل اللقاء المرتقب: "ندرك أننا أمام مواجهة فريق قوي ويبحث عن الصدارة دائماً، وعلينا أن نصلح الخلل الموجود وأن يكون جميع اللاعبين عند حسن الظن".

وقال العراقي: "لدينا نفس الغيابات التي كانت موجودة من مباراة بني ياس وهم إدريس فتوحي ويوسف الحمادي وعلي خميس وانضم إليهم عبيد خليفة للإصابة في المباراة الماضية" .