أخبار

كوزمين يثق ببديل ماجد ناصر... وجاروليم سيلعب للفوز

جدد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي ثقته الكبيرة في الحارس البديل سيف يوسف الذي يعوض غياب ماجد ناصر للإصابة، مشيراً أنه حان الوقت ليبرهن سيف عن قدراته في الملعب.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل لقاء فريقه الهام بنظيره الوحدة يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي: " واثق من أن اللاعبين سيظهرون عند الضرورة، وهذا ما أتوقعه من اللاعبين جميعاً، فالحلول دائماً ما تكون عبر اللعب الجماعي وليس الفردي" .

وأشار كوزمين إلى أن الأهلي سيعاني من غيابات مؤثرة في الفريق، إلا أن ذلك لن يثني اللاعبين عن تقديم أداء جيد، والدفاع عن ألوان الفريق وشعاره.

وقال كوزمين: "البرتغالي هوجو يحتاج إلى الانسجام مع ظروف الدوري، وارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر على مردود اللاعب ما يعطل من إبداعه داخل الملعب". 

وقال الروماني: "تابعت الوحدة جيداً، وهو فريق منظم، ومن أكثر الفرق استعداداً للموسم، لذلك يجب احترامه، فهو من أفضل الفرق التي قدمت مستوى جيداً حتى الآن في الدوري".

ومن جانبه أكد التشيكي كارل جاروليم مدرب الوحدة أن الأهلي فريق كبير، لأنه يملك خط هجوم عال المستوى، مشيراً إلى أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل القمة المرتقبة: " نخوض أي مباراة لتحقيق الفوز، وعلى فريقي أن يتعامل بجدية مع نقاط ضعف المنافس، واستغلالها بصورة جيدة".

وأضاف قائلاً: "ليس هناك إصابات، باستثناء عدم جاهزية بعض اللاعبين، مثل ماركو إسترادا، وسوف نحافظ على المجموعة التي اعتمدنا عليها في الجولة الأولى، وربما تشهد تشكيلة بداية المباراة مع الأهلي بعض التغييرات".