أخبار

عجمان يتعادل سلبياً مع الشباب ويصل إلى النقطة الرابعة

ارتفع فريق عجمان برصيده إلى أربع نقاط ليبقى في صدارة المجموعة الثانية من بطولة كأس المحترفين الإماراتي عقب تعادله السلبي مع فريق الشباب في لقاء الجولة الثانية الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين. ويمنح هذا التعادل النقطة الأولى لفريق الشباب بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الوصل.


دخل الفريقان إلى المستطيل الأخضر بطموح الفوز وخطف الثلاث نقاط لتأتي البداية سريعة من الطرفين. وبدأ "البرتقالي" اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز الذي حققه في بداية المشوار بتغلبه على العميد النصراوي بهدفين مقابل هدف واحد بينما جاء الشباب لتعويض خسارته الأولى التي تعرض لها في الجولة الأولى في لقائه  أمام الوصل.
 

وانحصر معظم اللعب في وسط الملعب مما خفف الضغط على حارسي المرمى بسبب قلة الهجمات التي جاء أغلبها من جانب "الجوارح " ومن مسافات بعيدة. وقد حاول لاعبو عجمان أن يضغطوا بقوة على دفاع الفريق الضيف واللجوء للتسديد من خارج المنطقة لتأتي التسديدة الأولى من اللاعب مبارك سالم إلا أن الحارس إسماعيل ربيع استطاع أن يسيطر عليها بسهولة. ويواصل فريق عجمان سيطرته على مجريات المباراة وقام لاعبوه بعدة محاولات لم يكتب لها النجاح. واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون تمكنهما من الوصول إلى الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وواصل أصحاب الأرض تفوقهم مع بداية الشوط الثاني في محاولة منهم لإصابة الهدف إلا أن كل هجماتهم باءت بالفشل. كما قام لاعبو الشباب بعدة محاولات وسددوا أكثر من كرة تجاه مرمى عجمان إلا أن الحارس علي ربيع  كان متألقاً وأفسد كل الهجمات الشبابية  ليبقى الوضع دون تغيير إلى أن أعلن الحكم صافرة النهاية بتعادل الفريقين بدون أهداف.