أخبار
الشباب ينتزع تعادلاً بطعم الفوز من عجمان في الثواني الأخيرة
تقاسم عجمان والشباب نقاط مباراتهما ضمن لقاءات الجولة الـ 18 من دوري اتصالات للمحترفين هذا الموسم، بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما، على استاد راشد بن سعدي بنادي عجمان، ورفع "البرتقالي" رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رفع "الجوارح" هو الآخر رصيده إلى 30 نقطة ليبقى في مركزه الخامس.
جاءت البداية سريعة بين الطرفين ففي الدقيقة 11 من عمر المباراة تمكن الإيفواري بوريس كابي هداف عجمان من تسجيل هدف السبق لفريقه من تصويبة رأسية.
بعد الهدف تحسن أداء الشباب فحاول عيسى محمد من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 24، يبعدها حارس مرمى عجمان إلى ركلة ركنية، ثم حاول قلب هجوم الشباب البرازيلي ادجار من تصويبة رأسية في الدقيقة 26 يبعدها حارس مرمى عجمان يوسف عبد الله للمرة الثانية على التوالي، ليشتد الضغط على مرمى عجمان بغية تحقيق هدف التعادل لكن النتيجة تبقى على حالها.
ويعود ادجار مرة أخرى ويضيع فرصة هدف التعديل بعد استقبال أنيق وتسديدة مرت بجانب القائم البرتقالي في الدقيقة 34، وتشهد الدقيقة 44 البطاقة الصفراء الثانية للاعب الشباب سامي عنبر ليكمل "الجوارح" المباراة بعشرة لاعبين.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع يسدد البرازيلي هنريكي بعد ركلة ركنية، لكن حارس عجمان يبعد الكرة إلى ركنية، ويطلق بعدها حكم المباراة صفارة نهاية الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد.
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني ورغم النقص العددي حاول الشباب عن طريق ادجار تمر بجوار القائم في الدقيقة 55، ثم هنريكي يبعدها حارس مرمى عجمان، وعلى غير المتوقع يسجل عجمان الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق الإيفواري صاحب الهدف الأول ليرفع رصيده من الاهداف في البطولة إلى 15 هدفاً.
وتشهد الدقيقة 72 من عمر المباراة الهدف الأول للشباب عن طريق البرازيلي ادجار، وينشط الشباب بغية تحقيق هدف التعادل للخروج بنقطة واحدة على أقل تقدير، لكن جميع المحاولات تصطدم بالتنظيم الدفاعي الجيد، والتكتيك الواضح في الملعب من قبل المدرب العراقي عبد الوهاب عبد القادر، حتى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع التي شهدت هدف التعادل للشباب عن طريق ادجار بعد تصويبة رأسية شبيه بالهدف الأول للبرازيلي.
ليطلق حكم المباراة صفارة النهاية بتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما، فيوقف عجمان مسلسل انتصارات الشباب، ويعيد عجمان -بعض الشيء- التوازن لفريقه بعد 3 هزائم متتالية.