أخبار

بني ياس يفوز على عجمان 4-3 في أول اختباراته في دوري الخليج العربي

فاز فريق نادي بني ياس على عجمان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على استاد راشد بن سعيد بعجمان، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي 2013-2014، وحصد "السماوي" كامل النقاط، حيث كان الطرف الأفضل معظم أوقات المباراة، فيما بقي "البرتقالي" بدون رصيد من النقاط.

وتمكن بني ياس من التسجيل مبكراً في الدقيقة السادسة عن طريق الأرجنتيني فارينا، بعد تمريرة قصيرة من حبوش صالح وتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار علي ربيع حارس مرمى عجمان. 

وفي الدقيقة 23 تمكن التشيلي كارلوس مونوز، وتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء تسكن شباك علي ربيع حارس مرمى عجمان، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة بني ياس ينفذها نواف مبارك، لكن الأخير يفشل في التسجيل، وعلى الفور يسجل عجمان هدف تقليص الفارق عن طريق بوريس كابي، فتصبح النتيجة 2-1. 

وفي الدقيقة 51 يسجل بني ياس عن طريق يوسف جابر، بعد ركلة حرة مباشرة ينفذها نواف على رأس الأول الذي لم يتوان في هز الشباك "البرتقالية". 

ويسجل مونوز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 55، بعد عرضية من فارينا على رأس الأول لتصبح النتيجة 4-1.

وفي الدقيقة 66 يسجل عجمان عن طريق عبد الله أحمد هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 4-2، ثم الفرنسي سيكون فوندونو في الدقيقة 72، لتصبح النتيجة 4-3.

ويبقى الحال على ما هو عليه فيطلق حكم المباراة صفارة نهاية المباراة بفوز ثمين لبني ياس على حساب عجمان على أرضه وبين جماهيره.