أخبار

"المحترفين" تقدم "الخليج العربي للتنمية" الراعي الجديد لدوري الخليج العربي

قدمت لجنة دوري المحترفين الراعي الجديد لدوري الخليج العربي "الخليج العربي للتنمية"، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق قصر الإمارات بأبوظبي يوم الجمعة، وحضره سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس لجنة دوري المحترفين ورئيس المكتب التنفيذي، وسعادة علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة "الخليج العربي للتنمية"، وسعادة محمد سعيد النعيمي عضو المكتب التنفيذي للجنة، والسيد كولن سميث المدير التنفيذي للجنة، وثلة من ممثلي الأندية والوسائل الإعلامية المختلفة.


وفي بداية المؤتمر رحب سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي بضيوف المؤتمر وشكرهم على حضورهم، كما خص الرميثي سعادة علي ماجد المنصوري بالترحيب، مؤكداً أن "الخليج العربي للتنمية" ستصبح الراعي الرئيسي لدوري الخليج العربي موسم 2013-2014، ومبيناً في الوقت نفسه أن الشراكة جاءت لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد.
وقال الرميثي: " لقد بدأت مفاوضات الشراكة منذ أواخر الموسم الرياضي الماضي وتحديداً في أواخر شهر ابريل الماضي، ونأمل أن تتطور العلاقة فيما بيننا وأن تكون مثمرة وواعدة لما هو في مصلحة الطرفين".

ومن جانبه أكد سعادة علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة "الخليج العربي للتنمية" على أهمية اتفاقية الشراكة الموقعة مع لجنة دوري المحترفين، وقال: "نحن نتطلع إلى موسم جديد وبداية جديدة مع لجنة دوري المحترفين ودوري الخليج العربي 2013-2014، علماً بأننا مندفعين لهذه الشراكة وخاصة بعد 5 سنوات من الاحتراف".
وقال أيضاً: "استثمرنا مبلغ 70 مليون درهم في الشراكة مع لجنة دوري المحترفين، وأعتقد أن عقد الشراكة قد يكون قابلاً للتجديد خلال المواسم المقبلة، آملين أن تعود الفائدة على الطرفين".